تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
n
02-12-2009 | 11:21 AM
قنوت: شلونج في العيد مع سيدان
ب
02-12-2009 | 11:30 AM
بطوطه: عيدج مبارك شلونج مع العيد ويا مايا؟ :adore: واااااااااااااااااااااااااااي باكللللللللللللللللللللها تيييييييييييينن :L:حبيبتي الصلاة على النبي محمد الله يحفظها ويخليها لج جميله حبيبتي F:
عيونج الحلوة نور
اني بعد خاطري افلصها واكلها
ز
02-12-2009 | 11:42 AM
بطه الله يخليها لش الله يعنيش عدل على هالمدير مثلي اني بعد من 8 الى 3
نور هلا انا بخير
انا قطاع خاص من جذي امس شغل مو اجازه
نور هلا انا بخير
انا قطاع خاص من جذي امس شغل مو اجازه
n
02-12-2009 | 11:43 AM
بنات اول امس رحت الستي خذيت كرسي الاكل من مذركير الاصلي ومشايه من مذركير الي مو اصلي خخخخخ، وعلى الساعه وحده الا ربع خذت لي عشا من برغرلاند، كليته وكلتني القراده ياني الم راس مو طبيعي قوي رقدت والالم فيني ، وريلي كان اول ليل وعقب على طول يود وظيفه يعني مداوم من الساعه 1 الظهر لين 5 الفجر، يعني تميت بروحي، رد من الشغل ، كلمني قلت لا تكلمني راسي يعورني، اهو رقد، وانا قعدت الساعه 6 والالم ذابحني ما قدر ابطل عيني ، اصارخ في الصاله واصيح من الالم والاخ راقد جنه جثه هلون رقاد انا ما شفت في حياتي، اير ريوله من حلاة الروح مب داري عن هوا داري، حسيت ان بارجع وركضت الحمام ورجعت، وانا من النوع الي ما يرجع الا اذا فيني شي جايد، المهم رجعت 6 مرات خلال ساعه الا ربع ، اتصلت حق امي وخذتني ، رحنا عيادة د. فضيلة الا صاكه، رحنا عيادة البحرين الي عند مدخل مدينة عيسى، شافني الدختر وقال عندي نزلة معوية من الاكل الي كليته، حطو علي سيلان وضربوني ابرتين، والحمدلله صرت اشوه، بل الله لا يعوده من يوم اسود صج هلكت ، احس ان بلعومي احترق لأن الي ارجعه كان فيه الحامض مال المعده حرق بلعومي حراق
انا كنت حاسه انه بيصيدني شي، لأن كانو الي يشتغلون في المطعم ايخمون ويمششون لأن على اخر الوقت بيصكون، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
انا كنت حاسه انه بيصيدني شي، لأن كانو الي يشتغلون في المطعم ايخمون ويمششون لأن على اخر الوقت بيصكون، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
ب
02-12-2009 | 11:52 AM
زهور كلنا في الهوا سوا الله يعينا
نور ما تشوفين شر حبيبتي
الحين انتي في الستي شوداج برجر لاند
بس الصراحة شوارمته حلوة خخخخخخخ
الله يكون في عونج اني وين وانتي وين
نور ما تشوفين شر حبيبتي
الحين انتي في الستي شوداج برجر لاند
بس الصراحة شوارمته حلوة خخخخخخخ
الله يكون في عونج اني وين وانتي وين
ز
02-12-2009 | 12:05 PM
nooral9ba7;10728055:
بنات اول امس رحت الستي خذيت كرسي الاكل من مذركير الاصلي ومشايه من مذركير الي مو اصلي خخخخخ، وعلى الساعه وحده الا ربع خذت لي عشا من برغرلاند، كليته وكلتني القراده ياني الم راس مو طبيعي قوي رقدت والالم فيني ، وريلي كان اول ليل وعقب على طول يود وظيفه يعني مداوم من الساعه 1 الظهر لين 5 الفجر، يعني تميت بروحي، رد من الشغل ، كلمني قلت لا تكلمني راسي يعورني، اهو رقد، وانا قعدت الساعه 6 والالم ذابحني ما قدر ابطل عيني ، اصارخ في الصاله واصيح من الالم والاخ راقد جنه جثه هلون رقاد انا ما شفت في حياتي، اير ريوله من حلاة الروح مب داري عن هوا داري، حسيت ان بارجع وركضت الحمام ورجعت، وانا من النوع الي ما يرجع الا اذا فيني شي جايد، المهم رجعت 6 مرات خلال ساعه الا ربع ، اتصلت حق امي وخذتني ، رحنا عيادة د. فضيلة الا صاكه، رحنا عيادة البحرين الي عند مدخل مدينة عيسى، شافني الدختر وقال عندي نزلة معوية من الاكل الي كليته، حطو علي سيلان وضربوني ابرتين، والحمدلله صرت اشوه، بل الله لا يعوده من يوم اسود صج هلكت ، احس ان بلعومي احترق لأن الي ارجعه كان فيه الحامض مال المعده حرق بلعومي حراق
انا كنت حاسه انه بيصيدني شي، لأن كانو الي يشتغلون في المطعم ايخمون ويمششون لأن على اخر الوقت بيصكون، حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
ههههههههههههههه عبالي بتقولين قصه نفس عيون بنت عون يلا ما علينا خيوه تكبرين وتنسين ترى وايد تصير هالاشياء من هالمطاعم بس انا جد احب اكل هالمطاعم ماكدونالدز اموت في اكله
ز
02-12-2009 | 12:06 PM
بطة حلوة;10728085:
زهور كلنا في الهوا سوا الله يعينا
نور ما تشوفين شر حبيبتي
الحين انتي في الستي شوداج برجر لاند
بس الصراحة شوارمته حلوة خخخخخخخ
الله يكون في عونج اني وين وانتي وين
خيوه اتصلتين حق صوت بعد الولاده او رحتين لها
انا ان شاء الله بروح لها بيتهم
ب
02-12-2009 | 12:15 PM
اي زهور كلمتها امس
لأني ما فتحت تلفوني الا امس
وما شفت مسجها بعد الا امس
خخخخخخخخخخخخخخخ
بروح لها ان شاء الله
على متى ناوية تروحين؟؟
لأني ما فتحت تلفوني الا امس
وما شفت مسجها بعد الا امس
خخخخخخخخخخخخخخخ
بروح لها ان شاء الله
على متى ناوية تروحين؟؟
ز
02-12-2009 | 12:41 PM
بطة حلوة;10728194:
اي زهور كلمتها امس
لأني ما فتحت تلفوني الا امس
وما شفت مسجها بعد الا امس
خخخخخخخخخخخخخخخ
بروح لها ان شاء الله
على متى ناوية تروحين؟؟
ما ادري خيوه بس بحدد بقولش اوكي
ب
02-12-2009 | 12:48 PM
اوكي واني اذا قررت بخبرج
n
02-12-2009 | 03:47 PM
بطوطه: خذيت لي عشا في رجعتي للبيت، الشر ما اييج
&
02-12-2009 | 05:04 PM
شخبااااااااااركم بنات
عندكم مبارك
كل إلا حطو صور ولادهم الله يحفظهم من كل شر
خذيت عيوني
ماعليهم شر ان شاء الله والله يحفظهم
عيون
ايه هذا احنا خخخخخخخخخخ
نور ما عليش شر
صادني اللعام جذي كنت ماكله اسكريم واااااجد في الشتا
نجود كم التاريخ غناتي
عندكم مبارك
كل إلا حطو صور ولادهم الله يحفظهم من كل شر
خذيت عيوني
ماعليهم شر ان شاء الله والله يحفظهم
عيون
ايه هذا احنا خخخخخخخخخخ
نور ما عليش شر
صادني اللعام جذي كنت ماكله اسكريم واااااجد في الشتا
نجود كم التاريخ غناتي
أ
02-12-2009 | 05:15 PM
n
02-12-2009 | 05:25 PM
ام عبود: ما كنتي في الستي في مذركير الاصلي اول اول امس
n
02-12-2009 | 05:31 PM
ام عبود تاريخ 21 - 11
وجبت فدك الله يحفضها
وجبت فدك الله يحفضها
&
02-12-2009 | 05:34 PM
لا ما رحت
&
02-12-2009 | 05:37 PM
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي
ولدت بالسلامة وجابت علي
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009
أم زينة - 9/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009
Naya- 21/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 6-/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 6-/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
مينسا - 13/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009
صوت الحنان - 17\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت آية - 27/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت آية - 27/11/2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009
شروق - 28\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت فاطمة - 20/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت فاطمة - 20/11/2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
ولدت بالسلامة وجابت فدك - 21/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت فدك - 21/11/2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
براء الروح - 26/1/2010
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
كروشات شهر 3
قلب البتول - 5/3/2009
sara2 - 8/3/2009
كروشات شهر 5
فوفو الحبوبة - 20/5/2010
ع
02-12-2009 | 05:39 PM
شلونكم
برد على السريع دام ام عبود موجوده
ام عبود
هههه اي شفتج تدرين انه الصوره الي حاطتها تشاااابهج
اي وبعد جود تشاابه ابوها ماشاء الله
جفتينه؟؟
تبسمنه حق بعض في اللفت
خخخ
برد على السريع دام ام عبود موجوده
ام عبود
هههه اي شفتج تدرين انه الصوره الي حاطتها تشاااابهج
اي وبعد جود تشاابه ابوها ماشاء الله
جفتينه؟؟
تبسمنه حق بعض في اللفت
خخخ
&
02-12-2009 | 05:43 PM
هذي جودي يوم ثاني العيد
صلو على النبي
اللهم صل على محمد وآل محمد

صلو على النبي
اللهم صل على محمد وآل محمد

&
02-12-2009 | 05:44 PM
ايييييييييييييه عيون
خخخخخخخخ اني امشي وابتسم بس ما اركز
حنى زوجي يقول لي انتين تبتسمين ويه من خخخخخخخ
خخخخخخخخ اني امشي وابتسم بس ما اركز
حنى زوجي يقول لي انتين تبتسمين ويه من خخخخخخخ